mla5er gid3an


نحن سعداء بزيارتك لنا
ويشرفنا تسجيلك معنا
فأضغط علي زر التسجيل ولا تتردد
لتكون واحد من أسرة المنتدي
مع تحيات إدارة م الآخر جدعان
المنتدي دا منتداك

mla5er gid3an

منتدي شامل ومن الآخر







    قبل انطلاق بطولة القارات

    شاطر
    avatar
    كرومبو
    عضو م الآخر
    عضو م الآخر

    ذكر عدد المساهمات : 168
    تاريخ التسجيل : 10/06/2009
    العمر : 29
    الموقع : mla5er.yoo7.com

    default قبل انطلاق بطولة القارات

    مُساهمة من طرف كرومبو في الأربعاء يونيو 10, 2009 9:47 pm

    ا
    ستبعاد عمرو زكي .. من بطولة القارات
    الجهاز الفني يرفض استدعاء ميدو .. عبدالغني مستمر مع المنتخب .. الفريق غداً في جنوب أفريقيا

    ياسر الشقيري
    استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة علي استبعاد عمرو زكي مهاجم المنتخب الوطني من بطولة كأس القارات لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية.
    كان اللاعب قد أجري أشعة عقب عودته من الجزائر وتبين إصابته وهو ما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار استبعاده.
    وتتجه النية لاستدعاء محمد محسن أبوجريشة مهاجم الإسماعيلي والذي كان موجوداً في المعسكر قبل السفر إلي الجزائر مباشرة وذلك للحفاظ علي عدد المهاجمين الموجودين في المنتخب.
    استبعد الجهاز الفني فكرة استدعاء أحمد حسام "ميدو" المحترف في نادي ويجان الانجليزي..
    في الإطار نفسه اطمأن الجهاز الطبي علي موقف أحمد عبدالغني مهاجم المنتخب وقال الدكتور حسام الإبراشي إن اللاعب موجود في معسكر المنتخب وإنه تماثل تقريباً للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها مع البعثة في حالات التسمم التي سبقت مباراة الجزائر مباشرة.
    يعقد اليوم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة الكابتن سمير زاهر اجتماعاً هاماً بمقر الاتحاد يتم خلاله أيضاً الاجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة لبحث أسباب الهزيمة الثقيلة أمام الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف والتعرف علي أسباب الانهيار الذي أصاب المنتخب في الشوط الثاني عقب إحراز الهدف الأول.
    كان المجلس قد قرر تأجيل اجتماعاته إلي ما بعد كأس القارات إلا أن حساسية الموقف الحالي جعلتهم يضطرون للاجتماع اليوم ويتقدم حسن شحاتة بتقريره الفني عن هذه الهزيمة ووضع تصوره بالنسبة لبطولة كأس القارات وباقي مباريات التصفيات.
    يناقش المجلس أيضاً تحديد موعد بداية الدوري العام الممتاز "أ و ب" حتي تتمكن الأندية من بدء برامج إعدادها.
    وكذلك سيتم تجديد الثقة في رؤساء اللجان الرئيسية أمثال اللواء نايف عزت كرئيس للجنة المسابقات والكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام.
    في الإطار نفسه يتجمع اليوم المنتخب الوطني استعداداً لبطولة كأس القارات. حيث يسافر إلي جنوب أفريقيا فجر الغد وستكون أول مواجهة لمنتخبنا في البطولة مع المنتخب البرازيلي يوم الاثنين القادم.
    يشارك في المعسكر 23 لاعباً هم كل العناصر الموجودة باستثناء عمرو زكي وانضم بدلاً منه محمد محسن أبوجريشة ويعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين لإزالة آثار الهزيمة والاستعداد للمرحلة القادمة التي تتطلب التمسك بالأمل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 7:58 pm